مرحبا بكم في Outbreak READY! محاكاة رقمية لحالة التأهب والاستجابة لتفشي المرض 


Is this learning hub for me icon

هل هذه الدورة مناسبة لي؟

إذا كنت عاملًا في المجال الإنساني تتطلع إلى تحسين معرفتك ومهاراتك في مجال الاستعداد لتفشي المرض والاستجابة له من خلال استخدام الألعاب الجادة على أجهزة الحاسوب، ستكون Outbreak READY! مناسبة لك.  

 

تَتَتبّع محاكاة Outbreak READY! تفشي المرض من أول اكتشاف المرض إلى انتشاره بين السكان. على مدار المحاكاة، يجب عليك اتخاذ قرارات بشأن أولويات وإجراءات الاستعداد وتحديد كيفية قيام منظمتك غير الحكومية بتكييف البرامج وتوسيعها للاستجابة لتفشي المرض.  

  
what can I find in the learning hub icon

كيف سأستفيد من هذه الدورة؟

  1. وصف  المجالات الرئيسية للاستعداد التشغيلي عند الاستعداد لتفشي الأمراض المعدية في البيئات الإنسانية وتقييم كيفية تأثير الاستثمارات والمقايضات في الاستعداد التشغيلي على نتائج الاستجابة لتفشي المرض. 

  1. تحديد أصحاب المصلحة الرئيسيين وهياكل التنسيق التي تعتبر بالغة الأهمية للاستجابة لتفشي المرض في البيئات الإنسانية ودراسة تأثيرها على أنشطة الاستجابة لتفشي المرض في القطاعات المتعددة. 

  1. شرح أدوار مختلف القطاعات التقنية ومتعددة المجالات ضمن محاكاة التأهب والاستجابة لتفشي الأمراض المعدية، وتصميم الأنشطة التي تدمج قطاعات متعددة في الاستجابة لتفشي الأمراض. 

  1. استخدام بيانات علم الأوبئة والتقييم وردود الفعل المجتمعية لتوجيه وتطوير استراتيجيات الإدارة التكيفية التنظيمية وخطط الاستجابة لاستجابات شاملة وأخلاقية لتفشي الأمراض في حالات الطوارئ الإنسانية. 


 


 

كم من الوقت سوف يستغرق؟

ستستغرق هذه الدورة حوالي 2-3 ساعات لإكمالها.
how much does it cost icon

ما هي تكلفة هذه الدورة؟

إنها مجانية

  
how do i start icon

كيف أبدأ؟

انتقل إلى أعلى الصفحة وانقر على زر أوافق. ستتم إحالتك إلى محتوى الدورة. لا يتعين عليك إكمال الدورة التدريبية مرة واحدة - يمكنك دائمًا التوقف والمتابعة لاحقًا من حيث توقفت


إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشكلات تتعلق بمحتوى الدورة، نرجو منك التواصل معنا عبر 

 ready@savechildren.org






READY CONSORTIUM LOGOS


إخلاء المسؤولية

للتنمية الدولية (USAID).  تتحمل مبادرة READY المسؤولية عن محتوى هذه الدورة والتي لا تعكس بالضرورة آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو حكومة الولايات المتحدة.  بقيادة منظمة إنقاذ الطفولة، يتم تنفيذ مبادرة READY بالشراكة مع مركز Johns Hopkins للصحة الإنسانية، ومركز Johns Hopkins لبرامج الاتصال، ومنظمة UK-Med، وأكاديمية القيادة الإنسانية. يعمل برنامج READY على زيادة القدرة العالمية للمنظمات غير الحكومية على الاستجابة لتفشي الأمراض المعدية على نطاق واسع.  لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا 

 http://www.ready-initiative.org



الموافقة وحماية البيانات

تم تصميم هذه الدورة وإدارتها من قبل منظمة حماية الطفولة، وأكاديمية القيادة الإنسانية، ومبادرة READY.  بانضمامك إلى هذه الدورة التدريبية، أنت توافق على منح هذه المنظمات حق الوصول إلى معلومات ملفك التعريفي في Kaya، بما في ذلك اسمك وبريدك الإلكتروني، حتى يتسنى لهم تزويدك بهذه الدورة التدريبية.  قد يتطلب هذا الأمر منهم الاتصال بك.  ستكون بياناتك مجهولة المصدر قبل استخدامها في أي أغراض للتحليل أو إعداد التقارير.  إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الأمر، فنرجو منك مراسلتنا على البريد الإلكتروني ready@savechildren.org