أهلا بك في مركز READY التعليمي للتأهب والاستجابة لتفشي الأمراض والأوبئة 

Is this learning hub for me icon

هل مركز READY التعليمي مناسب لي؟ 

إذا كنت عاملًا في المجال الإنساني وتتطلع إلى تحسين معرفتك ومهاراتك للاستعداد لتفشي المرض والاستجابة له، فإن مركز READY التعليمي مناسب لك!  

يحتوي مركز [READY التعليمي على أكثر من 60 دورة تشغيلية وتقنية ذات صلة بالعاملين في المجال الإنساني من خلفيات وخبرات متنوعة. 

  
what can I find in the learning hub icon

ماذا يمكنني أن أجد فيمركز READY التعليمي للتأهب والاستجابة لتفشي الأمراض والأوبئة 

في مركز READY التعليمي، يمكنك العثور على:  

  • كتالوج دورات تدريبية منسق بعناية يضم أكثر من 60 دورة تشغيلية وتقنية لك ولفريقك 

  • مجموعة من الدورات التدريبية والموارد حول مواضيع محددة  

  • محاكاة رقمية قابلة للتشغيل لتفشي الأمراض 

  
how much does it cost icon

كم يكلف؟

إنها مجانية


  
how do i start icon

كيف أبدأ؟

انتقل إلى أعلى الصفحة ثم انقر على زر أوافق.  سيتم تحويلك إلى محتوى الدورة. لا يتعين عليك إكمال الدورة التدريبية مرة واحدة - يمكنك دائمًا التوقف والمتابعة لاحقًا من حيث توقفت.


إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشكلات تتعلق بمحتوى الدورة، نرجو منك التواصل معنا عبر 

 ready@savechildren.org



READY CONSORTIUM LOGOS


إخلاء المسؤولية

أصبحت هذه الدورة ممكنة بفضل الدعم السخي من الشعب الأمريكي من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).  تتحمل مبادرة READY المسؤولية عن محتوى هذه الدورة والتي لا تعكس بالضرورة آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو حكومة الولايات المتحدة.  بقيادة منظمة إنقاذ الطفولة، يتم تنفيذ مبادرة READY بالشراكة مع مركز Johns Hopkins للصحة الإنسانية، ومركز Johns Hopkins لبرامج الاتصال، ومنظمة UK-Med، وأكاديمية القيادة الإنسانية. يعمل برنامج READY على زيادة القدرة العالمية للمنظمات غير الحكومية على الاستجابة لتفشي الأمراض المعدية على نطاق واسع.  لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا http://www.ready-initiative.org


لموافقة وحماية البيانات

تم تصميم هذه الدورة وإدارتها من قبل منظمة حماية الطفولة، وأكاديمية القيادة الإنسانية، ومبادرة READY.  بانضمامك إلى هذه الدورة التدريبية، أنت توافق على منح هذه المنظمات حق الوصول إلى معلومات ملفك التعريفي في Kaya، بما في ذلك اسمك وبريدك الإلكتروني، حتى يتسنى لهم تزويدك بهذه الدورة التدريبية.  قد يتطلب هذا الأمر منهم الاتصال بك.  ستكون بياناتك مجهولة المصدر قبل استخدامها في أي أغراض للتحليل أو إعداد التقارير.  إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الأمر، فنرجو منك مراسلتنا على البريد الإلكتروني ready@savechildren.org